تدشين برنامج حاضنة نمو ٢٠٢٤بشركة وادي مكة للاستثمار

أعلنت شركة وادي مكة للاستثمار عن تدشين “حاضنة نمو 2024” يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024 م في مقر الشركة؛ بهدف دعم وتسريع نمو الشركات الناشئة في مجالات: الحج والعمرة والسلامة والصحة المهنية وتقنيات التعليم والتقنيات المالية، حضر التدشين 25 رائد أعمال من أصحاب المشاريع الابتكارية المحتضنة، ويستمر برنامج الاحتضان لمدة خمسة أشهر مكثفة حتى شهر نوفمبر.

صُمم برنامج الاحتضان التكاملي لدعم المشاريع من مرحلة الفكرة إلى مرحلة الدخول إلى السوق، مع التركيز على تطوير المنتجات والأعمال التشغيلية وزيادة فرص جذب الاستثمارات وتنمية الأعمال. يحقق البرنامج ذلك من خلال تقديم ورش العمل التأهيلية والتوجيه والإرشاد ومساحات العمل المشتركة والاستشارات المتخصصة. كما تتيح الشركة لرواد الأعمال خدمات معمل الابتكار لتنفيذ وتصنيع نماذجهم الأولية، إلى جاب تقديم الخدمات القانونية لتسجيل الشركات وربطها بالجهات الاستثمارية خلال فترة الاحتضان.

تتمتع شركة وادي مكة للاستثمار بسجل متميز في تصميم وتشغيل حاضنات ومسرعات الأعمال المتخصصة، وتتطلع الشركة للمساهمة في دعم ناتج المحتوى المحلي واقتصاد المعرفة تحقيقاً لرؤية المملكة الطموحة في مجال ريادة الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *