وادي مكة للتقنية والتجمع الصحي يوقعان “مذكرة تفاهم” للاستثمار والتدريب




وادي مكة للتقنية والتجمع الصحي يوقعان “مذكرة تفاهم” للاستثمار والتدريب

وادي مكة للتقنية والتجمع الصحي يوقعان "مذكرة تفاهم" للاستثمار والتدريب
by

وقع الرئيس التنفيذي المكلف لشركة وادي مكة للتقنية م. أمين يماني، مع الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بمنطقة مكة المكرمة د. ديلشاد علي عباس، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم بين الشركة والتجمع تهدف إلى تحقيق عدد من الأهداف المشتركة في مجالات الاستثمار والاستشارات والتدريب، برعاية وحضور نائب رئيس مجلس إدارة شركة مكة للتقنية د. هاني غازي، ورئيس المجلس الاستشاري للتجمع الصحي د. عدنان المزروع، وعمداء كليات الطب بجامعة أم القرى.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة الشركة د. هاني غازي، أن المذكرة تسعى إلى تفعيل الشراكة بين وادي مكة والتجمع الصحي للاستثمار في المجالات العقارية وتعزيز الفرص الاستثمارية، من خلال إدارة المحافظ الاستثمارية، وبحث سُبل التعاون المشترك في مجال الاستشارات الإدارية والاقتصاد المعرفي بين الطرفين، مضيفاً بأن مذكرة التفاهم تتضمن برامج تدريبية من منتجات الوادي المعرفية ستقدم للممارسين الصحيين.

وأكد رئيس المجلس الاستشاري للتجمع الصحي د. عدنان المزروع، أن التجمع الصحي يتطلع من خلال توقيع مذكرة التفاهم إلى مد جسور من التواصل والعمل المشترك مع شركة وادي مكة للتقنية في الجوانب الاستثمارية، إضافة إلى الاستفادة من مخرجات الشركة المعرفية المعنية بتدريب الممارسين الصحيين غير الناطقين بالعربية، مشيراً إلى تجربة الوادي الرائدة في جلب المستثمرين وتسويق الأصول العقارية وإدارة المحافظ الاستثمارية.

وأشار الرئيس المكلف م. أمين يماني، إلى أن توقيع مذكرة التفاهم مع التجمع الصحي تُعد خطوة إيجابية نحو تبادل الخبرات بين الطرفين ومشاركة البيانات والمعلومات لتحقيق مخرجات المذكرة وإنجاحها على المستوى الاستثماري والمعرفي، مضيفاً بأن المذكرة تأتي دلالة على استراتيجية شركة وادي مكة للتقنية للاستثمار في الأصول والعقول، وتفعيل الشراكات الاستشارية والتدريبية مع القطاعين الحكومي والخاص والقطاع الثالث.


Participate :