وادي مكة للاستثمار توقع اتفاقية تعاون مع شركة شبكة المعرفة




وادي مكة للاستثمار توقع اتفاقية تعاون مع شركة شبكة المعرفة

وادي مكة للاستثمار توقع اتفاقية تعاون مع شركة شبكة المعرفة
by

وقّعت شركة وادي مكة للاستثمار اليوم الإثنين، اتفاقية تعاون مع شركة شبكة المعرفة، بهدف دعم إمكانيات الشركات الناشئة وتمكينها في قطاع التقنيات المالية ببرامج وخدمات واستثمارات لمرحلة بناء المنتجات، وآلية النزول للسوق وجذب الاستثمارات.

ومثّل شركة وادي مكة للاستثمار في توقيع الاتفاقية مديرها التنفيذي المكلف أ. عمرو رويحي، فيما مثل شركة شبكة المعرفة الرئيس التنفيذي أ. محمد عطية، وذلك بمقر شركة وادي مكة للتقنية، وبحضور عدد من مسؤولي الجهتين.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز تبادل الخبرات والتجارب والدراسات والأفكار الإبداعية والابتكارية في الشركات الناشئة ذات العلاقة بقطاع التقنيات المالية، وتجسير التعاون والتنسيق المشترك بين الطرفين لما يخدم رواد أعمال القطاع، نظرًا لما تمتلكه شبكة المعرفة من خبرات متخصصة في مجال برمجة وتصميم وصيانة التطبيقات بأعلى معايير التميز والاحترافية، إلى جانب عراقة الخبرة وتوسع المعرفة لدى حاضنة نمو في تصميم وتنفيذ حاضنات الأعمال.

وتعمل الاتفاقية على تفعيل الأدوار المتنوعة للجهتين وتحقيق الفائدة المعرفية المبنية على أسس أكاديمية وخبرات مهنية تخصصية، إضافة إلى التنسيق المشترك للمعلومات والربط المباشر بالجهات الاستثمارية ذات العلاقة لإتاحة المزيد من فرص التمكين لرواد الأعمال، والتسويق والإعلان لبرنامج حاضنة التقنيات المالية في نمو.

ويتلخص التعاون في تصميم وتطوير حاضنة للتقنيات المالية تستهدف الشركات الناشئة، والعمل على توجيه وإرشاد للشركات الناشئة بحاضنة نمو المقبولة في القطاع، علاوة على توفير الحلول التقنية من شركة شبكة المعرفة بمنصاتهم المختلفة ومستشاريهم للشركات المحتضنة وفقاً لحقوق الملكية الفكرية المتفق عليها، وتمكين رواد الأعمال وربطهم بالجهات الممكنة والمستثمرين.

كما يجري التعاون بين الجهتين في التواصل مع الرعاة والمستثمرين والجهات ذات العلاقة لحاضنات التقنيات المالية، وتوفير بيئة التطوير والاختبار لكل تقنية مالية بما يناسب احتياجاتها، فضلًا عن استقطاب وترشيح الشركات المميزة في قطاع التقنيات المالية، والتسويق لبرنامج الحاضنة بما يدعم آليات البرنامج ويعود بالفائدة على رواد الأعمال.


Participate :