إطلاق ورشة عمل مهارات التواصل وخدمة العملاء في المنشآت الطبية المخصصة لمنسوبي(مجموعة البدر الطبية) ضمن خدمة التدريب المؤسسي في (برنامج مسار)




إطلاق ورشة عمل مهارات التواصل وخدمة العملاء في المنشآت الطبية المخصصة لمنسوبي(مجموعة البدر الطبية) ضمن خدمة التدريب المؤسسي في (برنامج مسار)

إطلاق ورشة عمل مهارات التواصل وخدمة العملاء في المنشآت الطبية المخصصة لمنسوبي(مجموعة البدر الطبية) ضمن خدمة التدريب المؤسسي في (برنامج مسار)
by

أطلق برنامج مسار التابع لشركة وادي مكة للاستثمار المتخصص بمجال التدريب، أولى ورشات العمل التدريبية المخصصة التي تستهدف منشآت معينة في القطاع الخاص والحكومي، حيث تم تنفيذ ورشة عمل (مهارات التواصل و خدمة العملاء في المنشآت الطبية) لمنسوبي خدمة العملاء في مجموعة البدر الطبية بمكة المكرمة والتي أقيمت في مقر شركة وادي مكة للتقنية؛ لما  لمسته مجموعة البدر من جودة خدمات التدريب المقدمة من قبل برنامج مسار في مجال تصميم وتشغيل البرامج التدريبية وفق الاحتياج التدريبي للموظفين.

ويتميز التدريب المخصص الذي يقدمه برنامج مسار بتحديد الاحتياج التدريبي وبناء عليه يتم إختيار أفضل المدربين من ذوي الخبرة وتصميم البرنامج التدريبي وتشغيله والمتابعة المباشرة خلال فترة إقامة البرنامج، وقد قدم ورشة العمل المدرب المتألق أ. أيمن محمد الانديجاني المدير التنفيذي لمكتب صاحب الأعمال للاستشارات، والمؤسس لبرنامج ” أسس” لتمكين الموظف من ريادة الأعمال، حيث تمتد خبرته في مجال التدريب إلى أكثر من 14 سنة .

تسعى ورشة العمل التدريبية إلى تدريب ما يقارب (21) موظف لتحقيق مستهدفات مهارات خدمة العملاء، وتحسين قدرات المشاركين في التعامل مع العملاء وصياغة مفهومها، واكتساب سلوكيات مقدم الخدمة المحترف، والاهتمام بعملاء المنشأة الطبية، وإدراك كيفية التعامل مع الشكاوى والاعتراضات؛ تحقيقاً للمساهمة في تعزيز جودة التعليم والتدريب، عبر معايير التقويم والقياس والاعتماد، وتطبيقها بما يساهم إيجاباً في الاقتصاد الوطني، من خلال الارتقاء بنواتج التدريب، للمساهمة في تحقيق رؤية 2030 على أرض الواقع، عبر تحفيز المنشآت للتدريب لرفع جودتها، وتعزيز كفاءة رأس المال البشري، وكفاءة الإنفاق وتحقيق التنافسية والجودة العالمية، والعمل على أن توائم مخرجات التدريب ما يحتاجه سوق العمل، وبما يلبي تطلعات المتدربين وأصحاب العمل وصناع القرار.


Participate :