شركة وادي مكة للتقنية تحث سبل التعاون مع إدارة النقل




شركة وادي مكة للتقنية تحث سبل التعاون مع إدارة النقل

شركة وادي مكة للتقنية تحث سبل التعاون مع إدارة النقل

زار وفداً من إدارة النقل شركة وادي مكة للتقنية ، ممثلاً في سعادة مدير عام مشروع النقل العام بالقطارات والحافلات بمكة المكرمة المهندس خالد بن عبدالحفيظ فدا، و سعادة المدير التنفيذي للتجارة والتسويق الاستاذ سلطان الزهراني، وذلك يوم الأحد الموافق الخامس من شهر محرم لعام 1442هـ.

وكان في استقبالهم المدير التنفيذي لشركة وادي مكة للتقنية أ. د. فيصل علاف وعدد من المدراء التنفيذيين في الادارات والشركات التابعة ، حيث تمثل شركة وادي مكة للتقنية والشركات التابعة لها الكيان الداعم للاستثمار في عدة مجالات كالأصول والعقول والاستثمار المعرفي، وتعنى الشركة بتقديم العديد من الخدمات، لدعم منظومة الإبداع والابتكار وريادة الأعمال في مجال التقنية من أجل تحقيق المشاركة في دعم اقتصاد المحتوى المحلي.

وقد قدم وفد إدارة النقل عرضاً تفصيلياً عن الاستعدادات والتجهيزات في الإدارة، وبدوره عرض الرئيس التنفيذي لوادي مكة للتقنية الخدمات التي يمكن تقديمها للإدارة ، وتمت مناقشة سبل التعاون بين الجهتين، كما تم عمل جولة تعريفية في أنحاء المبنى، واختتمت الزيارة بالتقاط الصور التذكارية لهذه المناسبة ووداعهم بنفس الحفاوة والترحيب التي استقبلوا بها.


شارك :