وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يزور شركة وادي مكة للتقنية




وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يزور شركة وادي مكة للتقنية

وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يزور شركة وادي مكة للتقنية

زار معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله السواحة، مقر شركة وادي مكة للتقنية، وكان في استقباله وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال نائب رئيس مجلس إدارة شركة وادي مكة للتقنية الدكتور هاني بن عثمان غازي، والرئيس التنفيذي لشركة وادي مكة للتقنية الدكتور فيصل العلاف.

واستمع معاليه إلى شرح مفصل للهيكل الشكلي للشركة، وما تمتاز به من ميزة مكانية تربطها بصورة مباشرة بالمشاعر المقدسة، كما شاهد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات عرضاً مرئياً عن تاريخ الوادي، وما تقدمه من خدمات ريادية لاحتضان الأعمال والمشاريع الناشئة وتسريع نموها عبر الشركة والشركات المتفرعة منها.

وأكد وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال الدكتور هاني غازي، حرص شركة وادي مكة للتقنية أن تكون ذراع جامعة أم القرى الاستثماري، للمساهمة الفاعلة في تطوير اقتصاد المعرفة عبر الشراكة بين المؤسسات التعليمية والبحثية ومجتمع الأعمال والاستثمار على أسس تجارية، من خلال الاستثمار في المشاريع المشتركة التي تصقل الخبرات، والتطبيق العملي لطلبة الجامعة وأساتذتها، ورواد الأعمال، وتحقيق مستهدفات خطة برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.

واستعرض الدكتور فيصل العلاف رؤية شركة وادي مكة للتقنية ورسالتها، وأبرز أهدافها المستقبلية، ومنجزاتها في حضانة الأعمال الناشئة وشراكاتها مع القطاعين العام والخاص.

وقام معالي الوزير بجولة ميدانية على مرافق شركة وادي مكة للتقنية، تعرف خلالها على مخرجات الشركات التابعة لها، والمنصات الرقمية المدعومة من قِبلها، مشيداً بتجربة الشركة، مؤكدًا أنها تمتلك ميزة تنافسية عن غيرها بحكم المكان وخدمة ضيوف الرحمن.

المصدر: جامعة أم القرى   

شارك :