شركة وادي مكة المعرفة توقع مذكرة تفاهم مع جامعة UniMAP الماليزية




شركة وادي مكة المعرفة توقع مذكرة تفاهم مع جامعة UniMAP الماليزية

شركة وادي مكة المعرفة توقع مذكرة تفاهم مع جامعة UniMAP الماليزية
by

وقعت شركة وادي مكة المعرفة اليوم الإثنين 19 شوال 1442هـ مذكرة تفاهم مع جامعة UniMAP الماليزية -جامعة يونيفرسيتي ماليزيا برليس؛ خدمةً للمشهد المعرفي العالمي ونشراً لمنتجات الشركة المعرفية في مجال اللغة العربية بالإضافة إلى المواد التدريبية للحجاج والمعتمرين الوافدين إلى الأراضي المقدسة.

وقد مثل شركة وادي مكة المعرفة بالتوقيع على الاتفاقية  سعادة المدير التنفيذي لها المهندس أمين علي يماني، فيما مثل جامعة UniMAP الماليزية سعادة نائب رئيسها الأستاذ الدكتور محمد ريزال أرشد، وبحضور كلاً من معالي رئيس مجلس المديرين لشركة وادي مكة المعرفة الدكتور عدنان المزروع وسعادة عميد كلية العلوم التطبيقية والإنسانية بجامعة UniMAP الأستاذ الدكتور حليم عارفين وسعادة رئيس الغرفة التجارية الدولية لكوالالمبور الأستاذ الدكتور هاشم صالح.

تعد جامعة UniMAP أحد أبرز الجامعات الأربع  التقنية في ماليزيا حيث تسعى لتخريج المهندسين من ذوي المهارات العالية إسهاماً في التنمية الوطنية والتنافسية الصناعية العالمية،  كما تطمح لتعزيز وتقوية تميزها التعليمي بالتعاون مع أطراف أخرى في مجال التعاون الأكاديمي والبحثي.

وقد تم هذا التعاون نظراً لما تقدمه شركة وادي مكة المعرفة-أحد أفرع الذراع الاستثماري لجامعة أم القرى- من خدمات ومنتجات معرفية مبنية على أسس ومنهجية علمية تحقق أهدافها في بناء وإثراء مجتمع المعرفة.

وتركز بنود الإتفاقية على عدة بنود أبرزها التدريب والتطوير في مجالات مختلفة ومنها الحج والعمرة وإقامة المؤتمرات المشتركة والبحث العلمي وتقديم أنشطة المسؤولية المجتمعية، والترويج لمواد اللغة العربية المعرفية الصادرة من شركة وادي مكة المعرفة بالتعاون مع جامعة أم القرى، وكذلك التعاون في أنظمة ومعايير الحلال، إضافةً إلى تبادل الخبرات والمعرفة والتكنولوجيا في المجالات المختلفة ذات الاهتمام المشترك. 


شارك :