مباحثة سبل التعاون بين صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) وشركة وادي مكة للتقنية




مباحثة سبل التعاون بين صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) وشركة وادي مكة للتقنية

مباحثة سبل التعاون بين صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) وشركة وادي مكة للتقنية
by

استقبلت شركة وادي مكة للتقنية اليوم ممثلي صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الأستاذ محمد جميل ناقرو مدير الصندوق، والأستاذ عبدالله يوسف باناجه مسؤول متقدم لخدمة العملاء في الصندوق.

حيث كان في استقبالهم سعادة رئيس شركة وادي مكة للتقنية الأستاذ الدكتور فيصل علاف، ومدير عام رأس المال البشري لشركة وادي مكة للتقنية الأستاذ محمد عبدالله العامودي.

جاءت هذه الزيارة إثر المساهمة الفاعلة للشركة وشركاتها التابعة وعلاماتها التجارية المسجلة في مجال التدريب التخصصي والتدريب المهني للطلاب والخريجين وما تقدمه من برامج التدريب الصيفي، بالإضافة إلى تصميم برامج ذات أثر وعائد مجتمعي مستدام، كما تقدم الشركة من خلال علامتها التجارية المتخصصة في دراسات استشارية وخدمات ارشادية بهدف مساعدة وتأهيل الشباب والشابات وتعزيز مهاراتهم الملبية  لمتطلبات سوق العمل، إضافة إلى دعم وتمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة وذلك عن طريق برامج وأنشطة ريادية متخصصة.

وتضمنت الزيارة جولة للوفد لمرافق الكيان الريادي الواعد الذي تمثله الشركة وشركاتها التابعة باستثماراتها في القوى البشرية والمعرفة والأصول والممتلكات حيث يأتي هذا التنوع تعزيزا لدور الشركة الفاعل في المشاركة بتأصيل تطلعات الرؤية الملكية 2030 .

واستمع الوفد  إلى شرح مفصل للعلامات التجارية التابعة لشركات وادي مكة على اختلافها، ابتداء من مبادرة (ركاز) التي أطلقت (آركثون الحي النموذجي)، و(حاضنة الأعمال نمو) وزيارة (مركز الابتكار) المجهز وفقًا لأحدث النظم العالمية، والتعرف على (جلسات الريادة السعودية).

وفي ختام الزيارة قدم الوفد شكرهم لإدارة ومنسوبي شركة وادي مكة للتقنية على ماقدموه من وقت وجهد و حُسن المقابلة الممزوجة بالحفاوة والترحيب.


شارك :