اتفاقية التدريب مع الغرفة التجارية والصناعية بمكة




اتفاقية التدريب مع الغرفة التجارية والصناعية بمكة

اتفاقية التدريب مع الغرفة التجارية والصناعية بمكة
by

وقعت شركة وادي مكة للاستثمار ممثِلةً للعلامة التجارية (مسار)، والغرفة التجارية الصناعية بمكّة المكرّمة اتفاقية إقامة الدورات التدريبية المتخصصة. 

وأوضح سعادة الرئيس التنفيذي لشركة وادي مكة للتقنية سعادة الأستاذ الدكتور فيصل علاف، أن الشركة من خلال شركاتها التابعة وعلاماتها التجارية تقدم العديد من الخدمات والبرامج المتخصصة لتوطين المعرفة ونقل التقنية ومن ضمنها برنامج التدريب(مسار) المعني بتقديم التدريب وخدماته حيث يتميز البرنامج بتغطيته لمختلف التخصصات بشكل عام وريادة الأعمال بشكل خاص؛ وذلك بتدريب وتأهيل رواد الأعمال من خريجي الجامعات وأفراد المجتمع؛ لتحقيق فاعلية أداء عالية ومتجانسة مع متطلبات سوق العمل.

كما أشار رئيس مجلس الادارة الأستاذ هشام بن محمد كعكي إلى أن الغرفة التجارية الصناعية بمكّة المكرّمة تهدف للمساهمة والسعي لدعم منشآت القطاع الخاص وذلك بتوفير الكوادر البشرية المؤهلة لتدريب وتأهيل القوى العاملة الراغبة في العمل لدى القطاع الخاص ودعمها بالبرامج والأنشطة التدريبية المتخصصة والتي تلبي احتياجات وتطلعات القطاع الخاص من حيث النوعية والجودة.

وأضاف أنه على ثقة في تميز العمل الذي سيتم تقديمه والمُحقق لاحتياجات أبناء المجتمع بالتعاون مع شركة وادي مكة للاستثمار، لما تملكه الشركة من الخبرة العلمية والعملية في تقديم الدورات والبرامج والأنشطة التدريبية المتخصصة والموازية لتطلعات الغرفة عليه تمت هذه الاتفاقية المباركة.

وعلى هامش الاتفاقية أتم وفد شركة وادي مكة جولته في مرافق الغرفة حيث تتطلع الغرفة إلى المزيد من أوجه التعاون مع الشركة وبرامجها الاستثمارية الأخرى.


شارك :