زيارة نخبة من ممثلي الهيئة الملكية بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة لمقر شركة وادي مكة للتقنية




زيارة نخبة من ممثلي الهيئة الملكية بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة لمقر شركة وادي مكة للتقنية

زيارة نخبة من ممثلي الهيئة الملكية بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة لمقر شركة وادي مكة للتقنية

زار مقر شركة وادي مكة للتقنية وفد من الهيئة الملكية بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة، ممثلاً في سعادة مستشار الحشود من برنامج المسجد الحرام د. وائل حلبي، وسعادة مستشار الاستثمار والشركات م. فراس معاد، إضافة إلى م. صهيب بخش وم. خالد حماد، وكان في استقبالهم سعادة الرئيس التنفيذي لشركة وادي مكة للتقنية أ.د فيصل علاف، وسعادة المهندس المدير التنفيذي لشركة وادي المعرفة أمين يماني، ونائب مدير شركة وادي مكة للعمليات التقنية الأستاذ عمرو الرويحي.

جاءت هذه الزيارة على أثر الأدوار المقدمة من شركة وادي مكة للتقنية وشركاتها التابعة لها وبرامجهم كونها تمثل الكيان الداعم للاستثمار في مختلف المجالات التقنية بأصولها إضافة إلى الاستثمار في العقول الإبداعية لإثراء ناتج الاقتصاد في المحتوى المحلي، ومشاريع الحج والعمرة وإدارة حشود المشاعر المقدسة، إضافة إلى تقديم العديد من الخدمات والبرامج لخدمة مجتمع ريادة الأعمال التقنية وربطهم بالشركات المحلية والعالمية الكبرى.

حيث تجول الحضور في أرجاء المقر وتعرفوا على تفاصيل المجسم التفصيلي لشركة وادي مكة للتقنية، وأستمع الحضور إلى عدة عروض لتعزيز مجالات وسبل التعاون بين الجهتين، إضافة إلى أخذ جولة لجميع مرافق الشركة والوقوف على برامجها وعلاماتها التجارية المسجلة، فقد تم تقديم عرض مفصل عن (آركثون الحي النموذجي)، ومساحات العمل المشتركة (زمكان)، و(حاضنة الأعمال نمو) والاستماع الى عرض بعض الشركات المحتضنة، وزيارة (مركز الابتكار)، والتعرف على (جلسات الريادة السعودية)، اضافة إلى إستديو (زوايا 39) للإنتاج الإعلامي، وانصت الحضور إلى عرض (المنتجات المعرفية) لشركة وادي مكة المعرفة، ومن ثم زيارة مقر شركة وادي مكة العقارية، والتعرف على المخطط العام لوادي مكة، ومخطط المرحلة الأولى (لمركز الأعمال) الذي يهدف إلى خلق البيئة الريادية الواعدة حيث تم استعراض المخطط العام للبنية التحتية التي روعي في تصميمها كل ما من شأنه دعم تطوير الإنسان، والتي ستتضمن عدد من المرافق المهمة التي تم تصميمها بأدق التفاصيل الموافقة للجودة العالمية، حيث تتطلع شركة وادي مكة العقارية أن يمثل (مركز الأعمال) الواحة الريادية المتناغمة، حيث تتميز بموقع استراتيجي حيوي في منطقة مكة المكرمة.

فيما تم عقد اجتماع لبحث سبل التعاون والشراكة بين الجهتين بحضور رؤساء، وفي ختام الجولة تم التقاط الصور التذكارية وتم توديعهم برجاء دوام السلامة والأمان.

 


شارك :