أمير مكة يوافق على رعاية الملتقى السعودي الثاني للشركات الناشئة




أمير مكة يوافق على رعاية الملتقى السعودي الثاني للشركات الناشئة

أمير مكة يوافق على رعاية الملتقى السعودي الثاني للشركات الناشئة

مكة – مكة المكرمة

وافق مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل على رعاية الملتقى السعودي الثاني للشركات الناشئة الذي تنظمه شركة وادي مكة للتقنية التابعة لجامعة أم القرى خلال الفترة من 16 إلى 18 ربيع الأول المقبل.

جاء ذلك لدى استقباله أمس في ديوان الإمارة بمكة المكرمة مدير جامعة أم القرى رئيس مجلس إدارة شركة وادي مكة للتقنية الدكتور عبدالله بافيل وعددا من وكلاء الجامعة وأعضاء الشركة.

وثمن مدير الجامعة الدعم الذي توليه القيادة الرشيدة للعملية التعليمية وبيئتها البحثية والإدارية، منوها بحرص واهتمام أمير منطقة مكة على موافقته لرعاية الملتقى السعودي الثاني للشركات الناشئة، لافتا إلى أنه سيتم خلال الملتقى استضافة عدد من الخبراء على المستوى المحلي والعالمي كمتحدثين ومشاركين في فعاليات الملتقى.

وأكد أن الملتقى يأتي امتدادا للملتقى السعودي الأول للشركات الناشئة والذي نتج عنه توقيع اتفاقيات لـ24 شركة ناشئة مع مستثمرين وأصحاب المال الجريء، منها 15 اتفاقية للشركات الناشئة التي ترعاها شركة وادي مكة للتقنية بحضور 1530 من رواد الأعمال والمبتكرين.

وأوضح أن محاور فعاليات الملتقى الأول شملت الريادة والابتكار في مجالات الحج والعمرة والقطاع الرياضي، والطاقة، والأمن السيبراني، والأمن المالي، وكذلك في السياحة والطيران، والاستثمار والثقافة المجتمعية، والتي تتوافق مخرجاتها مع رؤية المملكة 2030.


المصدر: صحيفة مكة

شارك :